تجنب الغشاشين

كونها واحدة من أكبر لعبة البلياردو على الإنترنت في العالم تأتي مع إيجابيات وسلبيات ، لديك مجتمع كبير من المستخدمين يلعبون اللعبة بنشاط. مجتمع اللعبة قوي والأنشطة اليومية نشطة لجميع المستخدمين الذين يلعبون. لكن المشكلة الرئيسية في مجتمعات الألعاب الكبيرة هي الغشاشون. سيكون هناك دائمًا غشاشون لأي نوع من الألعاب أو التطبيقات لإفساد متعة اللاعبين الشرعيين. في هذه الصفحة ، سنناقش كيف يمكنك تجنب الغشاشين في 8 Ball Pool.

لعبت من أي وقت مضى وفقدت لشخص ما مع نسبة الفوز أكثر من 95%؟ قد تعتقد أنك لعبت للتو مع لاعب منذ فترة طويلة يبدأ من جديد إنشاء حساب جديد حتى تلاحظ وجود شيء مختلف حول طريقة لعبه. توجد أمثلة على الإنترنت من المستخدمين الذين واجهوا هذا النوع من الغشاشين. سترى سلوك ما نفترضه روبوت. عندما يستغرق اللاعب وقتًا صغيرًا فقط في الهدف ، قم بإغلاق الكرة وإطلاق النار عليها ، في حين أن السلوك الطبيعي للاعب بشري حقيقي يستغرق وقتًا طويلاً للقيام بذلك كله. مع ذلك ، يمكننا أن نشك في أن اللاعب يستخدم روبوت لزيادة عدد الألعاب التي يتم لعبها يوميًا ، مما يزيد من فرصته في الصعود إلى التصنيف العالمي وكسب المزيد من العملات داخل اللعبة اللازمة لشراء العناصر داخل اللعبة . يمكنك قراءة المزيد من الشهادات من هنا: https://www.austech.info/showthread.php/93278-8-ball-pool-by-Miniclip-The-most-unfair-game-ever
هناك العديد من الخيارات حول كيفية تجنب الغشاشين في هذه اللعبة. الطريقة الأولى هي الإبلاغ عن دعم Miniclip الموجود على موقعه على الويب. خيار آخر هو التواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي Facebook أو Twitter أو Google+.

https://support.miniclip.com/hc/en-us/requests/new

 

هناك إجراء سهل خطوة بخطوة حول كيفية الإبلاغ عن مستخدم مخادع عبر هذه الصفحة ، يجب عليك فقط اتباع التعليمات. املأ جميع التفاصيل والبيانات المطلوبة قبل تقديم طلبك. يمكنك أيضًا محاولة الاتصال بهم في Facebook أو Twitter.

 

هذه نصيحة شخصية ولكن عندما تلعب مع الغشاش ، فلن تلاحظ ذلك إلا في وقت لاحق في اللعبة. الإجراءات السريعة ، الحركات غير المنطقية هي بعض من العلامات الأكثر وضوحا. يُنصح بتسجيل اللعبة التي لعبتها معهم حتى يكون لديك دليل وتوقف عن اللعبة فقط حتى لا تضيع وقتك معهم. قم بالإبلاغ عنها بعد ولعب فقط لعبتك القادمة على أمل أن تعثر عليك.

 

اللعب مع الغشاش ليس متعة حتى تتعلم بشكل أفضل تجنبه والإبلاغ عنه.

قم بتنزيل وتشغيل لعبة 8 Ball Pool مجانًا على جهاز الكمبيوتر اليوم!

 

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Avoid Cheaters

Being one of the biggest online pool game in the world comes with pros and cons, you have a large community of users actively playing the game. Game community is strong and daily activities are active to all the users playing. But the main problem with big game communities is cheaters. There will always be cheaters for any type of games or apps to spoil the fun of the legit players. In this page, we will tackle on how you can avoid the cheaters in 8 Ball Pool.

Ever played and lost to someone with a winning percentage of over 95%? You would think that you just played with a long-time player starting again creating a new account until you noticed something is different on how they play. There are examples found on the internet from users who encountered this type of cheaters. You will see the behavior of what we presume a bot.  When the player only takes a small time to aim, lock and shoot the ball whereas the normal behavior of a real human player takes a longer time to do all of that. With that, we can suspect that the player is using a bot to drive up the number of games played per day, increasing his/her chance to climb up in rankings and earn more in-game currency that is needed to purchase in-game items. You can read more from the testimonies from here: https://www.austech.info/showthread.php/93278-8-ball-pool-by-Miniclip-The-most-unfair-game-ever
There are many options on how to avoid cheaters on this game. First way would be to report them on Miniclip support found on their website. Another option is to connect with them via social media Facebook, Twitter or Google+.

https://support.miniclip.com/hc/en-us/requests/new

 

There is an easy step by step procedure on how to report a cheating user via this page, you just must follow the instructions. Fill in all details and data is required before submitting your request. You can also try to contact them in Facebook or Twitter.

 

This is a personal tip but when you are playing with a cheater, you would not notice it until much later in the game. Quick actions, illogical movements are some of the most obvious signs. It is advisable to record the game you played with them so that you have proof and just quit the game to not waste any more time with them. Report them after and just play your next game hoping that you won’t find them again.

 

Playing with a cheater is not fun so you better learn to avoid and report them.

Download and play 8 Ball Pool game for free on PC today!