عملات مجانية

تواجه صعوبة في جمع وحفظ العملات المعدنية لهذا جديلة الثمينة الجديدة؟ أو التفكير في شراء الزي الجديد الذي كنت دائما تريد دائما؟ هل ترغب في الحصول على الكثير من العملات المعدنية ولكنك لم تحصل على الوقت الكافي للعب ساعات من المباراة؟ حسنًا في هذه الصفحة ، قمنا بتجميع طرق حول كيفية حصولك على تلك القطع النقدية في أقصر وقت ممكن.

 

 

يمكنك العثور على الإنترنت على مجموعة من 8 Ball Pool Reward ، حيث يمكنك الحصول على عملات وهدايا وألعاب الخدش وقطع النقود مجانًا. هناك مشاركات على شبكة الإنترنت أكثر عن المنح المجانية المتعددة التي يمكنك الحصول عليها اعتمادًا على التاريخ الذي يمكنهم فيه المطالبة بالمكافآت:
هنا بعض المواقع الإلكترونية التي يمكنك استخدامها:

http://8ballpoolreward.blogspot.com/

https://www.8ballpoolfreecoin.com/ [لم يعد يعمل]

http://8ballpoolreward.blogspot.com/

https://mobilegamingboss.com/8-ball-pool-free-coins-and-cash-without-hack/

 

 

هناك طريقة أخرى ممكنة ولكنها محفوفة بالمخاطر تتمثل في تنزيل معدل اللعبة. يمكنك العثور عليها بسهولة عبر الإنترنت. يمكن لمثل هذه البرامج تعديل أي شيء موجود في اللعبة عن طريق تغيير الرموز الموجودة في التطبيق. ستقوم بتعديل بعض محتوى اللعبة ، لذا يُنصح بتشغيله في خادم خاص حيث توجد فرصة كبيرة لتتعرف عليك بلدية وحظر لك باستخدام هذا 3بحث وتطوير برنامج الحزب.

 

يعد تنزيل APK hacked مثالًا آخر على كيفية الحصول على عملات معدنية مجانية ، بعضها يحتوي على خوادم خاصة (أحدها هي أفضل طريقة ممكنة إذا كنت تريد القيام بذلك) أو بعضها في خادمها العالمي الأصلي. قد تتعلم المزيد عن 8 Ball Pool الخارقة الصفحة. تحرص Miniclip على حظر ومنع هذه الغش على الرغم من ذلك ، يجب أن تكون حذرًا عند استخدام APK مخترق للعبة.

 

فيما يلي بعض مواقع الويب حيث يمكنك العثور على APK من اللعبة:

https://free-coins-for-8-ball-pool-2018.en.uptodown.com/android

https://unlimited-coins-for-8-ball-pool.en.uptodown.com/android/download

https://www.getjar.com/categories/all-games/arcade-games/8-Ball-Pool-Mod-Apk-Unlimited-Money-For-Android-949462

https://apkpure.com/pool-instant-rewards-free-coins/com.hastyclicks.poolrewards

 

الآن هناك طريقة قانونية للحصول على عملات معدنية مجانية من اللعبة وأنها تأتي من بلدية أنفسهم. كمستخدم ، عليك فقط الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم لتلقي بعض منشورات الإعلانات على الإنترنت. رغم أن الأمر لا يتعلق بالعديد من العملات المجانية مقارنة بالخيارات الأخرى ، إلا أننا نؤكد لقرائنا أنك ستواجه أي مشكلات مع مطوري اللعبة أنفسهم باستخدام هذه الطريقة.

 

للاشتراك فيها ، عليك ربط بريدك الإلكتروني بموقع Miniclip على الويب وإنشاء حساب والاشتراك في أخبارهم اليومية.

إذا كنت تريد أن تلعب هذه اللعبة وأن تكون أفضل لاعب على الإنترنت ، قم بتنزيل وتشغيل لعبة 8 Ball Pool مجانًا على جهاز الكمبيوتر اليوم!

 

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Free Coins

Having a hard time collecting and saving coins for that precious new cue? Or thinking of buying the new costume that you’ve always wanted? Wanted to get lots of coins but you don’t have the time to play multiple hours of match? Well in this page we’ve gathered ways on how you’ll get those coins in the shortest time.

 

 

Found online is a bunch of 8 Ball Pool Reward where you can get free coins, gifts, scratchers and cue pieces. There are website shares more about the multiple freebies that you can get depending on the date when they can claim the rewards:
Here some websites which you can use:

http://8ballpoolreward.blogspot.com/

https://www.8ballpoolfreecoin.com/ [No longer works]

http://8ballpoolreward.blogspot.com/

https://mobilegamingboss.com/8-ball-pool-free-coins-and-cash-without-hack/

 

 

Another possible but risky way is to download a game modifier. You can find them easily online. Such programs can modify anything found in the game by changing codes found in the app. It will amend some of the game content so it is advisable to play it in a private server as there is a huge chance that you will get caught by Miniclip and ban you by using this 3rd party program.

 

Downloading a hacked APK is another example on how to get free coins, some have private servers (that one is the best possible way if you want to do it) or some in their original global server. You may learn more about in our 8 Ball Pool hacks page. Miniclip is keen on blocking and banning such cheats though so you should be careful when using a hacked APK of the game.

 

Here are some of the websites where you can find modded APK of the game:

https://free-coins-for-8-ball-pool-2018.en.uptodown.com/android

https://unlimited-coins-for-8-ball-pool.en.uptodown.com/android/download

https://www.getjar.com/categories/all-games/arcade-games/8-Ball-Pool-Mod-Apk-Unlimited-Money-For-Android-949462

https://apkpure.com/pool-instant-rewards-free-coins/com.hastyclicks.poolrewards

 

Now there is a legal way to get free coins from the game and it comes from Miniclip themselves. As a user, you just have to subscribe to their emails to receive some of their online advertisement publication. Though it is not that many free coins as compared to the other options, we can assure our readers that you will encounter any problems with the game developers themselves by using this method.

 

To subscribe from them you have to link your email to the Miniclip website, create an account, and subscribe from their daily news.

If you want to play this game and be the best pool player online, download and play 8 Ball Pool game for free on PC today!