بلدية

 

بلدية هو موقع ويب مجاني للألعاب على الإنترنت حيث يمكنك لعب مجموعة متنوعة من الألعاب عبر الإنترنت مجانًا ، بما في ذلك الألعاب الرياضية والألغاز والحركة والفلاش والألعاب للأطفال والفتيات وغيرها الكثير. تم إطلاق الموقع في عام 2001 واكتسب شهرة كواحد من أكبر مواقع الألعاب عبر الإنترنت المملوكة ملكية خاصة على مستوى العالم. يضم مستخدم نشط يبلغ 70 مليون ، وهو واحد من أكبر مواقع الألعاب في العالم. في عام 2016 ، عبر الموقع مليار عملية تنزيل عبر منصات الألعاب المحمولة الخاصة به على iOS و Android و Windows. وغني عن القول ، أنها واحدة من أكثر المواقع شعبية في جميع أنحاء ، أليس كذلك؟

 

اللعب على موقع Miniclip على الويب ، يمكنك تجميع إحصائيات اللعبة مثل تصنيفاتك والنتائج العالية على صفحة المشغل حتى تتمكن من الحصول على جوائز للعب والتباهي لأصدقائك أيضًا. يمكنك لعب ألعاب لاعب واحد أو اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم إذا اخترت ذلك.

 

 

هناك مجموعة كبيرة من الألعاب المتوفرة على Miniclip سواء كانت ألعاب IO الشهيرة (Agar.io ، Diep.io ، Krunker.io وغيرها) أو الألعاب الرياضية مثل كرة السلة Stars ، و Soccer Stars Mobile. هناك أيضا ألعاب البلياردو الشهيرة ، 8 Ball Pool و Deluxe Pool.

 

تعد 8 Ball Pool ، على وجه الخصوص ، واحدة من أشهر ألعاب البلياردو على الإنترنت في العالم ، حيث تضم 70 مليون مستخدم نشط على الموقع. وبصرف النظر عن Miniclip.com ، يمكنك أيضًا لعب 8 Ball Pool عن طريق تنزيله هنا.
 

 

8 Ball Pool هي لعبة بلياردو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يمكنك لعبها إما من خلال متصفح الويب أو تنزيلها على هاتفك من iTunes أو Google Play Store. يمكنك أيضًا تنزيل محاكي للعب هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال على جهاز الكمبيوتر. يمكنك أن تتوقع الحصول على منافسين من جميع أنحاء العالم. سوف نوصيك بممارسة هذه اللعبة وتجربة اللعبة المختلفة خيارات اللعبة متاح. إذا كنت تريد المزيد من النصائح والحيل ، فانتقل إلى موقعنا يرشد.

 

فيما يلي بعض أوضاع اللعبة التي يمكنك العثور عليها رغم ذلك ، مباريات واحدة على أساس واحد ، 8 بطولات للرجل ، تحدي الأصدقاء عبر الإنترنت ، انضمام / إنشاء النادي. هذه الأشكال المختلفة ستبقيك مستمتعا لساعات. العب لفترة طويلة كما تحب ، وتسلق الرتب ، وهزيمة اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، وجعل ناديك أفضل نادٍ في 8 Ball Pool!

 

تحدي عائلتك وأصدقائك في لعبة تجمع الكرة 8 اليوم!

 

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Miniclip

 

Miniclip is a free online game website where you can play a variety of online games for free, including sports, puzzle, action, flash, games for kids and girls and many more. The website is launched in 2001 and gained a reputation as one of the world’s largest privately owned online game site. Boasting an active user of 70 million, it is one of the largest game sites in the world. In 2016, the site crossed 1 billion downloads across its platforms of mobile games on iOS, Android, and Windows. Needless to say, it is one of the most popular websites around, isn’t it?

 

Playing on the Miniclip website, you can compile game statistics such as your rankings and high scores on your player page so that you can receive awards for playing and for boasting to your friends as well. You can play single player games or play online with other players from around the world if you so choose.

 

 

There is a huge range of games available on Miniclip be it the famous IO games (Agar.io, Diep.io, Krunker.io etc) or sports games like Basketball Stars, Soccer Stars Mobile. There are also their famous pool games, 8 Ball Pool and Deluxe Pool.

 

8 Ball Pool, in particular, is one of the most famous online pool game in the world boasting 70 million active users on the site. Aside from Miniclip.com, you can also play 8 Ball Pool by downloading it here.
 

 

8 Ball Pool is an online multiplayer pool game that you can play either through the web browser or download it on your phone from iTunes or the Google Play Store. You may also download an emulator to play this game offline on PC. You can expect to get challengers from around the world. We will recommend you to play this game and try the different game options available. If you want more tips and tricks, head on down to our guide.

 

Here are some of the game modes you can find though, 1-on-1 matches, 8 man tournaments, Challenge friends online, Club Join/Create. These different variations will definitely keep you entertained for hours. Play for as long as you like, climb the ranks, defeat players all around the world and make your club the best club in 8 Ball Pool!

 

Challenge your family and friends to a game of 8 Ball Pool today!